الموضوع: فقدت.....الأمل
عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2011-07-26, 04:34 AM
الحظ الأوفر ماعمني؟؟؟ الحظ الأوفر ماعمني؟؟؟ غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 


معدل تقييم المستوى: 16
الحظ الأوفر ماعمني؟؟؟ is on a distinguished road
افتراضي

ياحياتي مو بس أنتِ فقدتي الأمل إلا صار معدوم ... والكتاب باين من عنوانه

ويلومونا إذا دورنا ع واسطات

وهذا الزمن حكم القوي ع الضعيف

والله صدمه قويه......
رد مع اقتباس