الموضوع
:
إلغاء شرط إثبات الإقامة المطلوبة للوظائف التعليمية للمعلمات.
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-07-24, 06:14 PM
حلا المدينه
عضو ماسي
معدل تقييم المستوى:
17
الحمدلله شيء طيبب
بس باقي القياس يبعدة عنا ولا يقربة من المعلمات والمعلمين لانة ظلم
بارك الله فيك
التوقيع:
حلا المدينه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى حلا المدينه
البحث عن كل مشاركات حلا المدينه