عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2011-07-24, 05:30 PM
حياتي على مزاجي حياتي على مزاجي غير متواجد حالياً
عضو هام
 



معدل تقييم المستوى: 23
حياتي على مزاجي is a glorious beacon of lightحياتي على مزاجي is a glorious beacon of lightحياتي على مزاجي is a glorious beacon of lightحياتي على مزاجي is a glorious beacon of lightحياتي على مزاجي is a glorious beacon of light
افتراضي

مابقى فـ الناس لـ الناس

............. إبتسامه آو شعور
كلنا لااااااااهي .. و كلن يشوف ( همه كبير ) ..
كل واحد يحسب إنه: فاهم بكل الآمور !!
و كلنا يبني طموحه / و كلنا وده يصير ..
و في النهايه: وش خذينا ؟ فـ الغياب و في الحضور ؟
غير قسوتنا علينا
و إنعدامك يالضمير
التوقيع:
[flash=http://up.2sw2r.com/upswf/Khl54229.swf]WIDTH=545 HEIGHT=260[/flash]
حيآتي على مزآآآجي ّّ





http://www.youtube.com/watch?v=RzNPpE-aP44.
دكريآت مدرستي. الرآقيه

http://m.facebook.com/mlkt.bqlbymkan...-P9AJb0eY&_rdr

أعامل الناس بأسلوب أنا تربيت عليه
فمن يتعامل معي بأحترام أحترمه ")
ومن لا يعرف الاحترآم يسرني أن أعلمه
.
رد مع اقتباس