الموضوع
:
أنآ حَيآتِي « حلِـم » مِن دُون : تَفسِير ! .بَـدرِي : علِيھٌم كآنھٌم ،فَسَّرُونِـي !
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-07-21, 07:01 PM
raη๏̯͡๏
معدل تقييم المستوى:
17
~{
..
حِينْ
:
ابتسمت لمَ ابتسِمْ لإنْ الحياة
تضَجُ بِكُلْ ما هُو
مُفرِح
بَلْ لإنْ
طُهّري
خلّد بِنفسيّ يقينْ أننا
نبتسِمْ
للِجمالْ
و
السّمُو
القابِعْ بِأرواحِنا
..
التوقيع:
سبحاااااااان الله العظيم
raη๏̯͡๏
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى raη๏̯͡๏
زيارة موقع raη๏̯͡๏ المفضل
البحث عن كل مشاركات raη๏̯͡๏