الموضوع
:
طلاب وطالبات الثانوية أين يذهبون؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-07-21, 06:23 PM
طهر راجح
عضو ذهبي
معدل تقييم المستوى:
16
حسبي الله ونعم الوكيل
والله بالنسبه للقيااااس أكبر دماااار
حصيله ثلاث سنوات بنطلعهااا بثلاث ساعات أو أقل
محناا صايرين عقول يااابانيه
التوقيع:
إلى كل أحلامنا المتأخرة: تزيّني أكثر، فـإنّ لكِ فألَ يوسُف
التعديل الأخير تم بواسطة طهر راجح ; 2011-07-21 الساعة
06:27 PM
.
طهر راجح
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى طهر راجح
البحث عن كل مشاركات طهر راجح