الموضوع
:
هاااام جداااا ...........
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-07-19, 06:52 AM
بيان الجابري
معدل تقييم المستوى:
18
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك اخجل المدينة ع الرد الحمداللة سجلت بس ماجاء ولاحاجة ولااعطوني جواب بس كتبت البينات وبببببببببببس واللة خايف اللة يسعدك طمنيني
بيان الجابري
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بيان الجابري
البحث عن كل مشاركات بيان الجابري