
2009-11-02, 04:37 PM
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد الأحمدي2
صدى الافراح سؤالها لك واضح
وهو بأي مركز قدمتي ؟
لأن اللي اقل منك توظفوا انتي ماشالله شهادتك ممتازه وعندك دورات جيدة فغريبة ماجاكي التعاقد .!
|
احسنت يا اخي وجزاك الله خير بالفعل هذا اللي قصدته
|