الموضوع
:
ام, الفجعة.............
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-07-15, 02:04 PM
Rgodh
معدل تقييم المستوى:
16
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جد حتى انا ع بالي مقلب كنت راح اوريك شغلك
بس احمدي ربك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يسلمو مرة روعه كسر الشاشه
التوقيع:
[align=center]
صديقتي يا من تقاسمني يومي··
صديقتي يا من أرى فيك طريقي··
صديقتي يا من جعلت لحياتي معنى··
صديقتي يا من تركت لي أحلى ذكرى··
صديقتي قفي بجواري لآخر العمر··
صديقتي لا تتكرني الا في القبر··
صديقتي الصداقة بحر من المعاني،
فلنجعل هذه المعاني جسرا متينا يربط بيننا لا يهدمه أحد،
ويظل مرافقاً لنا للأبد··
اهداء الى اروع صديقات:احبــــــــــــــــــــــــــــكــــــم
سمورة ,فوفو,بشورة,سمورة,غدو,انوووسه,رهوف,عبورة,سهوم[/align]
Rgodh
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Rgodh
البحث عن كل مشاركات Rgodh