الموضوع
:
أ نــــــــ أمـــــــــــك ياااااااهيه ـــــــــــــــــا
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-07-14, 01:45 AM
ايتاشي كن
معدل تقييم المستوى:
0
[rainbow]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزااااكي الله خير الجزاء ...وهدا الله شبابنا وبناتنا
والله انه يدمي القلب ان تسمع هذه القصص عن العقوق ولكن لاحول ولا قوت الا بالله
موفقة باذن الله
[/rainbow]
ايتاشي كن
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ايتاشي كن