الموضوع
:
مهم جدااااااااااً
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-07-12, 08:05 AM
**الورده**
عضو نشيط
معدل تقييم المستوى:
16
انتي لما تستلمي الاستماره لازم ترشحي نفسك بأكثر من كليه وبرنامج والتخصصات اعتقد بيوم المقابله ولازم تختاري من ذحين التخصص اللي تبغيه على شان تشوفي الشروط مطابقه اولا
الله يوفقكم ياارب
التوقيع:
**الورده**
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى **الورده**
البحث عن كل مشاركات **الورده**