الموضوع
:
¸.·´´¯`··._.· (لمسآآت سحـــريه ) `·.¸¸.·´´¯`·
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-07-10, 02:02 AM
روز طيبة
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
من القلب
مااجمل ان يستمر الامل مع صاحبه لاينقطع فبفكر المرء في امالا وطموحات يريد تحقيقها ولكنه لايستطيع لان العقبات قد وقفت حاجزا بينه وبين اماله فالابتسامه ملازمه لذلك الامل تنبع من الوجدان الصادق مشكوره مشكوره
روز طيبة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى روز طيبة
البحث عن كل مشاركات روز طيبة