عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2011-07-09, 11:53 PM
ωяďţK ωяďţK غير متواجد حالياً
عضو جديد
 


معدل تقييم المستوى: 0
ωяďţK is on a distinguished road
افتراضي

الدنيا ماتسسوى بدون صديق
يسمع لك ويفهمك ..
ومافي انسسان كامل
كل واحد وله عيوبةة اككيد
وعلى الصديق الحقيق يتحممل ويحاول يحسسنه
ويحولها لمحاسن مو عيوب ..
جنكيز اخططاء ب تسرعه
ولكن علينا انو نتعلم منه
و م نحكم على اصصدقاءنا بدون م نشوف الموضوع
من جميع زواياه ..



ريممو ..
مششكور ي عسسل على الموضوع
م ننحرم ي رب

ωяďţK ..
التوقيع: [align=left]
,‘








آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ.. فَ /لآ تحزن ..
فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير و آنتَ لاتعلم !

[/align]
رد مع اقتباس