الموضوع
:
حركة المعلمات باذن الله يوم الاثنين او ليلة الاحد وليعذرونا كان ودنا تنزل جميعا
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-07-09, 05:43 AM
الهيل
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
والله يا اخوان لو يخلوها بعد الحركه الالحاقيه افضل في نظري لأنها تعطيكم افضليه اكثر لكن السؤال هل يدخلون من تم نقلهم في الحركه هذي في حركة شئؤن المعلمين الألحاقيه
الهيل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الهيل
البحث عن كل مشاركات الهيل