الموضوع
:
من الطبيعة تعلمت الكثير
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-07-08, 03:38 AM
أبو سُــــلاف
معدل تقييم المستوى:
20
[align=center]
سبحان الله العظيم
التفكر في الطبيعة مدرسة عظيمة وبيان للقدرة الإلهية الجبارة
بارك الله فيك
[/align]
التوقيع:
أبو سُــــلاف
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أبو سُــــلاف
البحث عن كل مشاركات أبو سُــــلاف