
2011-07-07, 06:15 PM
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابووتاد
أحب أبشركم الحين بيسوون للي ناوين يتزوجون اختبار هههههههههههه طبعا نظري
واللي بيشتري سيارة اختبار خخخخخ
انا بسئلكم يعني واحد يمشي في الشارع على رجوله ويوم يروح المرور يجد عليه قسيمة مرور تجاوز خاطئ كيف ذي؟
|
أيه اللحين كل شيء إختبار
بديت أحس إننا تطورنا وأصبحنا يابانيين
إي هين 
حياكـ الله أبووتاد
..
|