الموضوع
:
{{ وآسفآه.. على زمآنٍ لم يفي بوعدِه
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-07-05, 08:34 PM
المشتاقهA
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
يـــآ آسَفـَآه عـَلَــى هَــآد آلــزَمــَآنــْ
مـــآ عـِدتـْ امَيـيـزْ فـِيـه آلـصــآدق
يسلموووو ع الكلمات الرائعه ,,.
المشتاقهA
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى المشتاقهA
البحث عن كل مشاركات المشتاقهA