عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2011-07-05, 05:09 PM
تعاند من يعاندها تعاند من يعاندها غير متواجد حالياً
 



معدل تقييم المستوى: 21
تعاند من يعاندها is just really niceتعاند من يعاندها is just really niceتعاند من يعاندها is just really niceتعاند من يعاندها is just really nice
افتراضي

يقولونْ: ليه مَ ـآتضحكينْ وآلضحك ببلآشْ
............ وأقولْ أخـآفْ أضحَكْ وأبكِيْ ب آلـأخيرْ

يقولونْ: آللّـي مثلك عّـزآلله مَ ـآعَـآشْ
............ وأقول: بيعيـــشْ دآم آلله كبيــــْر

رد مع اقتباس