الموضوع
:
♫ ♥ ~ـآلآ ـآلعيوؤن ـآبخل بهآ مآقدر ـآعطيك وش فآأإيده دنيآأإي من دون شوفك ♫ ♥ ~
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-07-05, 05:09 PM
تعاند من يعاندها
معدل تقييم المستوى:
21
يقولونْ: ليه مَ ـآتضحكينْ وآلضحك ببلآشْ
............
وأقولْ أخـآفْ أضحَكْ وأبكِيْ ب آلـأخيرْ
يقولونْ: آللّـي مثلك عّـزآلله مَ ـآعَـآشْ
............
وأقول: بيعيـــشْ دآم آلله كبيــــْر
تعاند من يعاندها
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى تعاند من يعاندها
البحث عن كل مشاركات تعاند من يعاندها