عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2011-07-03, 07:53 PM
تعاند من يعاندها تعاند من يعاندها غير متواجد حالياً
 



معدل تقييم المستوى: 21
تعاند من يعاندها is just really niceتعاند من يعاندها is just really niceتعاند من يعاندها is just really niceتعاند من يعاندها is just really nice
افتراضي

حين ٍآموُت آنـآإ !



سيموت معيّ :





_ حلميَ ..



_ ضحكتي ..



_ بكآإئي ..



_ صرخخختيَ ..



_ طلتيً ..



_ وَ كل شيء !'





~ وسيبقى !



.
.
.
.
.
.


ذكرى عآإبرةة فقط '






سَ يبككي من يحبني ،



! سَ يضحك من يكرهني ! ،



سَ ينصصصدمون آهليً ،





ولكن !! ، </3






تأإكدو .,!





كنت آحبكم جميعكم ،





فذكروني :




بدعوه صآإدقه


.
.
.


هذه أجل آمنيآإتي بعد وفآتيَ <3
رد مع اقتباس