الموضوع
:
♫ ♥ ~ـآلآ ـآلعيوؤن ـآبخل بهآ مآقدر ـآعطيك وش فآأإيده دنيآأإي من دون شوفك ♫ ♥ ~
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-07-03, 05:02 AM
تعاند من يعاندها
معدل تقييم المستوى:
21
تَعَالّ وَ دفيّ البردْ الليّ ( ساكنْ
) أنْفاسيّ .
لكنْ
(
طَلبتكْ
) :
عَلى هُونكْ ارفقْ عَلى عِظاميّ ..
عَلى هُونكْ ارفقْ عَلى عِظاميّ ..
عَلى هُونكْ ارفقْ عَلى عِظاميّ..
تعاند من يعاندها
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى تعاند من يعاندها
البحث عن كل مشاركات تعاند من يعاندها