الموضوع
:
*غ ــمضے ع ـيــــوــونكے» ღ♥ღ و أحلــــمے أنــــكـــے مـــعـــآآآآآآآايــــــــــــہ
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-06-27, 07:21 PM
مشاغبهـ مجروحهـ
معدل تقييم المستوى:
24
قآإلهآ شكسبير : قلب لآ يبآإلي ,
يعيش طويلآإ ...
طيب شكسبير والقلب اللي يبااآلي يمووت يعني
آ>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
التوقيع:
_
_
_
مشاغبهـ مجروحهـ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مشاغبهـ مجروحهـ
البحث عن كل مشاركات مشاغبهـ مجروحهـ