
2011-06-25, 12:38 AM
|
|
|
ڪم آإتممنى ـآإ !
* بـَ ( هذآإ آإلـآإسسبوع )
آإن تححدث . . . . مععجزة
تجعععلني آإبڪي . . . فرحححآإ ً
قآل ﻋ͠مر بن ﻋ͠بدآلعزيز :
گونوﭑ دﻋ͠اة للھٓ ۆ ﭑنتم صآمٺۆن ،
قيل : گيف ذلگ
قآل : بآخلٱقگم .. ♥
لاَ تَتَخَيلْ كُلَّ النَّاسٍ ملائكَه .. فَتَنْهارَ أَحْلامُك . . !
ولاَ تَجْعَلْ ثقَتَك بٍالنَّاس عمياأإأآء . . !
لأنَّك ..
سَتَبْكي ذَاتَ يَوْمٍ عَلَى سذَاجَتكْ ..
ولتكُنْ فيكَ طَبيعَةَ المَاء الـّذي يُحَطَّمً الصخْرَة ْ~
بينَمَا ينْسَابُ قَطْرَةً .. قطْرَة ...
لستُ أحَآول الانتحَآر !
فقط فضول أشغلني :
حين أنظر للأسفل وَ ﺂرفع قدمي للفرآغ ."
ﻣن ﺳيقول ﺣينهآ ۈعينآھَ ﭠذرف
بَ / الدموع ..!
آرجوﮘ لٱ ﭠفعل فانا احتاجك ..!
يَ ربْ
أن قلبـيْ كَ حجـم [ يديْ ]
لآَ يتحمـل آَلكثيـر ‘ فَ يَ ربْ
" آرحممممنيْ "
|