الموضوع
:
. . . . . . . . . . يـبـۃِ ة تـرآ مَ تمـآإ آإ ديت ب [ الـغنـج ] إلا من سوآياك فيني |
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-06-24, 04:11 PM
ģσOηĵ •«
مشرفة سابقة
معدل تقييم المستوى:
36
لآتستَفِز
أنوثتِي
، كَي لآ
أبعثر رجُولتَكْ
. .
يعني مِنْ آلآخر | إلزمْ حدودِكْ . .
لـ
أنهِيْ وجوُدكْ
التوقيع:
.
.
.
. . . . . . . . . . يـبـۃِ ة تـرآ مَ تمـآإ آإ ديت ب [ الـغنـج ] إلا من سوآياك فيني |
my bloOg
ģσOηĵ •«
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ģσOηĵ •«
البحث عن كل مشاركات ģσOηĵ •«