الموضوع
:
كرسي الاعتراف؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-06-23, 11:07 PM
ايتاشي كن
معدل تقييم المستوى:
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رائع ساجاوب انا ايضا...
. ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟هذا السؤال جميل جدا
ايتاشي كن
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ايتاشي كن