الموضوع
:
بشارة للخريجين والتعيين والامر الملكي مفصل
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-06-22, 01:50 PM
الحاله حاله
عضو فعال
معدل تقييم المستوى:
16
والله ماندري عنك
انا عارف ان الامور مبشره والخير سيعم
لكن لا احب التفنيد حسب الاهواء ولكن مع ذكر المصدر الموثوق في هذا الشأن
تحيتي لك
الحاله حاله
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الحاله حاله
البحث عن كل مشاركات الحاله حاله