الموضوع
:
استفسآر واللي يرد الله يحّرم وجهه عن النآر
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-06-15, 12:10 AM
جرح يشكي
عضو نشيط
معدل تقييم المستوى:
17
ان شاءالله بحول الله يطلع اسمتس يالغاليه وتفرحين بالتعيين
وراح ادعيلتس وادعي لكل من يرد علي بصلاة الليل باللي يبي
جرح يشكي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى جرح يشكي
البحث عن كل مشاركات جرح يشكي