
2011-06-05, 05:11 AM
|
مشرفة سابقة 
|
|
|
|

الأخ الأكبر ..
مميزا دومًا ..
مأخوذا بنصحه غالبًا ..
الأخ الأكبر .
. الرجل .. السند .. الاتكاءة في التعب ..
ننجذب للاستماع اليه والتحلّق حوله ..
واستشارته كما صبية صغار ..
نرانا دومًا نتحدث عن بطولاته و انجازاته و مواقفه ..
فخورة أنني أمتلك أخ كـ أخي ..
رغم العلاقة الوطيدة بين البنيّات الا ان الأخ الأكبَر..
مثل العسل بينهن .. فيصبحن بناته ان رافقنه ..
و يصبح الأب في حضورهن ..
الأخ الأكبر .. هبة الرّب من السماء ..
-
|