
2011-06-04, 07:01 PM
|
مشرفة سابقة 
|
|
|
|
يمتص القران الحزن من القلب كالإسفنجه
ويبدو الخطاب فيه شخصياً
حميماً ودافئاً , وعظيماً ايضاً 
لا احد يستطيع ان يربت على قلبك
كما تفعل سوره يوسف
ولا ان يمنحك الطمأنينه الكامله
كما تفعل بك سورة يس
ولا ان يقول لك بكلمات الله
[ ماودعك ربك وماقلى ] الا هو
اذا قرأت القران حزيناً , كان كالضماد
واذا قرأته سعيداً , ضاعف تلك السعاده = )
هو القران .. فلا تهجره
|