الموضوع
:
. . . . . . . . . . يـبـۃِ ة تـرآ مَ تمـآإ آإ ديت ب [ الـغنـج ] إلا من سوآياك فيني |
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-06-03, 02:01 AM
ģσOηĵ •«
مشرفة سابقة
معدل تقييم المستوى:
36
تدرِيْ متىْ ٱحسَ ٱني
أتألم گثير .
لماّ أسوِي شيء على نيتى .،.
وِينفهَم
غلّط
!! =(
التوقيع:
.
.
.
. . . . . . . . . . يـبـۃِ ة تـرآ مَ تمـآإ آإ ديت ب [ الـغنـج ] إلا من سوآياك فيني |
my bloOg
ģσOηĵ •«
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ģσOηĵ •«
البحث عن كل مشاركات ģσOηĵ •«