الموضوع
:
الله يعينكم على الصبر
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-05-31, 02:49 AM
ام نواف وبس
عضو فضي
معدل تقييم المستوى:
16
أنا ما أبي الأسماء تنزل الحين
أبي أعيش على الأمل ويتأجل شوي التحطيم
كل سنةأقول الي بعدها أتعين ومرت السنين التسعة بدون تغيير
الحمد لله ربي الرزاق
التوقيع:
دعواتكم لوالدي بالشفاء
ام نواف وبس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ام نواف وبس
البحث عن كل مشاركات ام نواف وبس