الموضوع: تأكيداً لكلامي
عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2011-05-30, 03:55 AM
خريج كيمياء خريج كيمياء غير متواجد حالياً
عضو جديد
 


معدل تقييم المستوى: 0
خريج كيمياء is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابووتاد مشاهدة المشاركة
اما بالنسبة للقياس فصدقوني ان امره هين الاولوية للقياس ثم بعد ذلك سوف تسمعون اخبار حلوه للذين لم يجتازوا قياس
إن شاء الله تتيسر امور كل الخريجين والخريجات
رد مع اقتباس