الموضوع
:
اكتبوا اسمكم بالدم لايفوتكم
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-05-30, 02:33 AM
حـــــلــــمـ الــحـيــاة
عضو مميز
معدل تقييم المستوى:
16
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داجه كيوت
وـآآآآآآآآآآووو مررررررررررررررره ح‘ــــــــــــــلوووهـ
يسسلموووووووووو قلبووووووووووووووووووووووووووووش
الحلوووووو مرووووووورك
الله يسلمك ياقووووووووومر
التوقيع:
*~..هــا قد جاء الصيف وحــان ذكر السفــر
فالتستعد القلوب لمفــارقه قلوب
ويبدأ شريط الاشتياق والحنين من جديد..~*
راح توحشوني كثير
اتمنى لكم التوفيق
حـــــلــــمـ الــحـيــاة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى حـــــلــــمـ الــحـيــاة
البحث عن كل مشاركات حـــــلــــمـ الــحـيــاة