الموضوع
:
. . . . . . . . . . يـبـۃِ ة تـرآ مَ تمـآإ آإ ديت ب [ الـغنـج ] إلا من سوآياك فيني |
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-05-28, 10:56 PM
ģσOηĵ •«
مشرفة سابقة
معدل تقييم المستوى:
36
[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:gray;"][CELL="filter:;"]
[ALIGN=center]
[
]
أتَعْلَم
ما الذّي أيْقَنتَه ..؟
شَتآن بيْنك وبَين
الآخريْن
..
عَفواً ( رجَال العآلم ) حَظاً أوفَر فيْ حياةٍ أخرَى ..
لسْتُم ك
هُوَ
، وهُوَ لَيس كَما أنتم ..!
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
ģσOηĵ •«
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ģσOηĵ •«
البحث عن كل مشاركات ģσOηĵ •«