الموضوع
:
ماذا قال اوباما عن الملك عبدالله ؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-05-28, 01:52 PM
بـريـق الأمـل
عضو هام
معدل تقييم المستوى:
18
الحمدلله على النعمة اللي احنا فيهاااا
والله يديمها عليناااا ويحفظ لنا ملكنا ،،
شكرا لك وبارك الله فيك ،،
التوقيع:
بـريـق الأمـل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بـريـق الأمـل
البحث عن كل مشاركات بـريـق الأمـل