الموضوع
:
. . . . . . . . . . يـبـۃِ ة تـرآ مَ تمـآإ آإ ديت ب [ الـغنـج ] إلا من سوآياك فيني |
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-05-27, 02:13 PM
ģσOηĵ •«
مشرفة سابقة
معدل تقييم المستوى:
36
[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:burlywood;"][CELL="filter:;"]
[ALIGN=center]
حَين أهَتـفٌ بَـ ../
يَـاربّ
!
لآ يعَني ذِلگ أنِنيّ أصَآرعُ جُرحاً عَميقاً
أوُ حُزناً خَبئَتهُ بْ صَمتْ ..!
بَل أشَعر فقَط
..
أنْ لْ روحِحيّ مِـلآذذذ
يَــاربّ ..
گثِيراً مآ أرددهُآ بَ صَوتٍ جَهوريّ ~
أو هَمس خَخآفتْ ..
گلمهَ هِي گآلأگسجِين
تُعيد إلى صَدري هَدووءْ أنِفآإسهُـ ..
وَ أيضَاً تُشعرنِي بَأنْ لْـ /
الدنِيآآ معَنى
ىّ ى
!
أعَيييشُ منْ أجِلهْـ
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
~
ģσOηĵ •«
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ģσOηĵ •«
البحث عن كل مشاركات ģσOηĵ •«