الموضوع
:
حااااااالفه الا تدخولون>>تكفون عشان حلفي
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-05-26, 04:04 AM
حلا المدينه
عضو ماسي
معدل تقييم المستوى:
17
ماجبرناك تحلفين
بالعقل الجامعة افضل لو دخلتي معهد يعني بتتوظفين لاحول يتفكير
...
..
.
التوقيع:
حلا المدينه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى حلا المدينه
البحث عن كل مشاركات حلا المدينه