الموضوع
:
قصيده تحمل ذكريات من الطفوله
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-05-23, 11:01 AM
ZARA
عضو فضي
معدل تقييم المستوى:
16
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام التميمي مديره الثانويه 45
دمت لنا ودام قلمك
لكم خالص احترامي وتقديري
دامت إطلالتكـ يــالغاليه..ولاحرمنا قرب كلماتك
لكـــي امتناني ...
التوقيع:
[net/albums/9/3wadt1.jpgURL]
نشكي ونبكي من الاحزان في الخلوه
واليوم في ضمت لاتشكي ولاتبكي
لوكانت دنيا الشقى ياصحبي حلوه
ماكان شفت الطفل يولد وهو يبكي
ZARA
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ZARA
البحث عن كل مشاركات ZARA