الموضوع
:
خسرت احبآبك بسبب غرورك.وماذا بعد .وهل ستكون انت كذالك؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-05-16, 06:08 PM
القلب الصافي
عضو مميز
معدل تقييم المستوى:
16
اسمحي لي ان ابدي اعجابي بقلمك واسلوبك الراقي وتالقك
القلب الصافي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى القلب الصافي
البحث عن كل مشاركات القلب الصافي