الموضوع
:
بيان من لجنة حقوق المعلمين والمعلمات بخصوص مقابلة معالي وزير الخدمة المدنية
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-05-16, 12:22 PM
ابو رهف الصبحي
مشرف سابق
معدل تقييم المستوى:
21
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.ماجدة بـ64
[align=center]
[/align]
[align=center]
أرجو منكم متابعة الموضوع ، و إعطاءنا كل جديد
[/align]
مشكوووره على المرور ... وأبشري ان شاء الله نأتي بكل جديد فيما يخص المعلمين والمعلمات
ابو رهف الصبحي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابو رهف الصبحي
البحث عن كل مشاركات ابو رهف الصبحي