الموضوع
:
من انا ومن انت؟ بقلمي المتواضع؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-05-13, 11:44 PM
شباصه ذهبيه
عضو ماسي
معدل تقييم المستوى:
16
ماشاء الله ايه الحركتات هذه يا اثير عندك كل هــ الابداع ومخبيه علينا (*_^)روعه ماششاء الله استمري لتحفنا بما يبوح به قلمك ويفيض لنا بروح جميله
التوقيع:
وما من كاتب الاسيفنى
ويبقى الدهر ماكتبت يداه
فلاتكتب بكفك غير شي
يسرك في القيامه ان تراه
مدرستنا الثانــــ
20
ـــــوية
شباصه ذهبيه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى شباصه ذهبيه
البحث عن كل مشاركات شباصه ذهبيه