
2011-05-12, 06:13 PM
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثقه بربي
في الاسطوانة:
أوجد حجم المجسم التالي(ط=14,3)
اكتبي لي الاعداد المكتوبه على جسم الاسطوانات
الارتفاع والقاعده
|
القاعدة 10سم
الارتفاع 4سم
شكرا لك من القلب وانتظر الباقي قبل اختبار السبت .gif)
|