يسلمووو ياغلاي على الطرح المميز
وهذا ليس بغريب على الاستاذتي الغاليه:تهاني الزهراني
فيه كاعادتهاسباقه دائم لنشر الخير في ارجاء المدرسه
اسال العلي القدير ان يكتب لهااجره واجرنا بأذن الله
ولاننسى جهد الاستاذه: غاده.. جعل الله ذالك في موازين اعمالها
مودتي تحمل في طييتهااا ازكى المسك لكن..\
دمتن بحفظ العزيز القدير