الموضوع
:
موسسة انظمة لمؤسسة ايش العمل
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-05-07, 04:18 AM
ام نواف وبس
عضو فضي
معدل تقييم المستوى:
16
يا قلبي أكتبي جامعة طيبة مثل ماهو مكتوب بالوثيقة
لكن أنت اتاكدي من الديوان أتصلي أو روحي لهم
والله أعلم
ام نواف وبس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ام نواف وبس
البحث عن كل مشاركات ام نواف وبس