
2011-05-04, 07:10 AM
|
|
مشرفة قسم التصميم والإبداع
|
|
|
|
أسعدتني كلماتكم
ومروركم الجميل
وفي إنتظار طلباتكم
بارك الله فيكم

غاليتي نعمه النسيان
وماله أنت موهوبة وعادي
شاركيني وإبدأي اليوم
.
.
وطالما أنا جديدة هنا
أريد منك توقيع من يديك ..
راح أتغاضى عن عدد المشاركات فقط
لأرى توقيع لي يهز الدنيا من يدين الغلا
نعمه النسيان ..
هذي العبارة
(((لا تحسبن المجد تمرا أنت آكله .. لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا))
والصورة إختاريها أنت لكني أحب الورود
لأن إسمي وردة ..
:
:
|