الموضوع
:
ودي اموت اليوم واعيش باكر
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-05-03, 03:05 PM
●{ خفآيآ «
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
يقف النبض حآئرآ هآهنآ
فتجمع الحروف هناء وان بلغة بلاغتها
فصمت اجد بما يكن للقلب وباقيها
من بوح مميز!!
رائعه هي سطورك
ودي لك
●{ خفآيآ «
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ●{ خفآيآ «
البحث عن كل مشاركات ●{ خفآيآ «