عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2011-05-01, 10:46 PM
آيه في الجمال آيه في الجمال غير متواجد حالياً
عضو شرف
 


معدل تقييم المستوى: 17
آيه في الجمال is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيتي ماتسوى دمعتي مشاهدة المشاركة
شكرررررررررررررررررررررررررررا لكي ايه في الجماااااااااااااااااااااااااااااااال
كلمات اكثر من رائعـــــــــــــــــــه ربي يسعدك يااااارب
الله يحفظك غلاتي شااااااااااااااااااكره لك مرورك
آآآآآآآآآآآآآآآمين ويسعدك انتي بعد
التوقيع:
ترفّق يا حزن .. مابي تشمّت فيني [ رفاقي ] !
علامك تحسب " طعوني" زياده بدفتر إحسانك،

سقاني ه الزمن مرّه وصنت المر والساقي ..
تقهويت (التَعَب منّك) .. ولا هزّيت فنجانك،
أمانة عوفها دنياي و رجّع كل أشواقي ..
أنا عندي كثير أحزان ولاني بحاجة[ أحزانك ]!
http://www.youtube.com/watch?v=8FIWX...eature=related

التعديل الأخير تم بواسطة آيه في الجمال ; 2011-05-02 الساعة 01:14 AM.
رد مع اقتباس