الموضوع
:
تكفووووووووووووووووووون جاوبوني
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-05-01, 02:39 PM
&حلى&
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
الله يسعدك ياريت لو تبلغينا عن التقديم لأني والله لي ثلاث سنوات كل ما أسئل في الكلية يقولو مو من عندنا أو مافيه إلى أن فقدت الأمل فيها
ولمن قبلوك وقعوك على عقد ولالا
&حلى&
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى &حلى&
البحث عن كل مشاركات &حلى&