الموضوع
:
طفله صغنوطه تقول(ابغى اموت)
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-04-30, 02:31 AM
صمتــي عتـاب
عضو ماسي
معدل تقييم المستوى:
16
[align=center]
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه
صراحة حسيت بأي لحظة بتجيني جلطة من الخوف
كيف فتاة صغيرة تبلغ عامين من عمرها تنطق بالموت
لكنك أبدعتي في طرحك تسلم أناملك على هذا الابداع
[/align]
التوقيع:
مدونتــــي
ܓܓ
بــ
ξ
ــثرة
رووووح
ܓܓ
صمتــي عتـاب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى صمتــي عتـاب
البحث عن كل مشاركات صمتــي عتـاب