الموضوع
:
الام ماتت والقصيده سلمها الدكتور للولد وهو يستلم الجثة
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-04-29, 04:09 PM
أمواج ورديه
عضو ذهبي
معدل تقييم المستوى:
16
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية
.
تقبلي مروري
التوقيع:
أمواج ورديه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أمواج ورديه
البحث عن كل مشاركات أمواج ورديه