الموضوع
:
الــــ(~ياليـــل ابو لمبة حـــمرا~)ــــى اغــلى الصديقات
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-04-28, 06:40 PM
عصفورة 1/4
عضو فضي
معدل تقييم المستوى:
16
تسلمي
طيب تقبلوني صديقة
وتسموني
( ياليل أبو لمبة صفرا ) << بالقوة بتدخل
التوقيع:
"اللهم إني أسألك المغفرة قبل الموت والشهادة عند الموت والراحة بعد الموت"
عصفورة 1/4
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عصفورة 1/4
البحث عن كل مشاركات عصفورة 1/4