الموضوع
:
حسبي الله عن من حسدنا
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-04-27, 06:50 PM
مس سوفت
عضو فعال
معدل تقييم المستوى:
16
والله كفيتو ووفيتو اخواتي
فعلا نحن لنا كل الاحقية بحكم سنوات خبرتنا الي تتعدى ال10 والبعض اكثر
لنا الاخولوية في البقاء داخل المدن
مس سوفت
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مس سوفت
البحث عن كل مشاركات مس سوفت